recent
أخبار ساخنة

افضل ميزات فى هاتف سامسونج جلاكسي Galaxy S20 Ultra بعد التجربة

mohamed hamad
الصفحة الرئيسية

مميزات وعيوب هاتف سامسونج جلاكسي S20 الترا


منذ إصدار سلسلة Galaxy S20 ، لا تزال سامسونج تبتكر في مجال التكنولوجيا ، وغيرت مفهوم الهواتف الذكية للجميع ، وأظهرت تحفة فنية تحت اسم Galaxy S20 Ultra ، ليس فقط في التصميم ولكن أيضًا لديها قوية جدًا الجهاز هو أفضل هاتف محمول لهذا العام. .

في مقالتنا ، سنراجع أفضل 5 ميزات لـ Samsung Galaxy S20 Ultra ، هل يستحق ذلك؟

ميزات Galaxy S20 Ultra

1- شاشة فائقة الوضوحتحتل سامسونغ موقع الصدارة في صناعة الشاشات ، وتظهر أفضل الشاشات في الهواتف الذكية. تم تجهيز سلسلة Galaxy S20 بشاشة فائقة الوضوح ، وهي شاشة نابضة بالحياة.

توفر الشاشة تجربة مثيرة في عالم الهواتف الذكية ، ألوانها مشرقة ويمكن استخدامها بسهولة في وضح النهار ، وهي تأتي من دقة OLED الديناميكية ونوع QHD.

تدعم الشاشة معدل عرض 120 هرتز وسرعة استجابة تعمل باللمس 240 هرتز ، مما يجعل تجربة الهاتف المحمول سريعة وسلسة ، ولها تأثير عرض فائق الوضوح.

2- عمر البطاريةيحتوي S20 Ultra على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير عند استخدامه بمعدل عرض 120 هرتز ، فإنه يوفر أداءً رائعًا أثناء مقاطعة جميع وظائف توفير الطاقة. يمكن أن تعمل البطارية بشكل مستمر لمدة 6 إلى 7 ساعات.
إذا كنت تريد أن تدوم البطارية لفترة أطول ، فيمكنك تقليل معدل العرض إلى 60 هرتز لتوفير طاقة البطارية لأطول فترة ممكنة.

3- واجهة Samsung One UI 2.0قامت Samsung بتطوير واجهة One UI الخاصة بها ، والتي كانت بطيئة منذ إصدارها ، ولكن عند استخدام واجهة One UI 2.0 الجديدة ، فإن الوضع مختلف جدًا.

توفر هذه الواجهة تجربة ممتازة ، سلسة وسريعة ، وهي واحدة من أفضل الواجهات المتاحة للأندرويد ، وتحتوي على العديد من الميزات ، أبرزها:
استخدام بيد واحدة (بدءًا من زر "الصفحة الرئيسية" ينزلق لأسفل) يجعل الشاشة بأكملها في متناول اليد.
توفر هذه الواجهة تجربة ممتازة ، سلسة وسريعة ، وهي واحدة من أفضل الواجهات المتاحة للأندرويد ، وتحتوي على العديد من الميزات ، أبرزها:
استخدام بيد واحدة (بدءًا من زر "الصفحة الرئيسية" ينزلق لأسفل) يجعل الشاشة بأكملها في متناول اليد.

4- المستقبل للهاتف المحمول
يحتوي جهاز Galaxy S20 Ultra على معالج Qualcomm Snapdragon 865 المذهل وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت. حتى مع معالج Samsung Exynos 990 ، يمكن للهاتف توفير تجربة لا مثيل لها.

بالإضافة إلى التصفح السلس ، يحتوي الهاتف أيضًا على واجهة مستخدم سلسة ومنظمة بشكل جيد ، مما يجعل من السهل تشغيل جميع الألعاب الثقيلة.

في الوقت الحالي ، لن تحتاج إلى كل هذه الأجهزة القوية لإكمال أقوى مهمة ، لأن 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي هي أكثر من كافية ، ولكن لا يمكنك استخدامها ، لذلك فهو هاتف محمول في المستقبل ، لن تضطر إلى استبداله قريبًا.
5- تحفة فنية
من الصعب تحديد الوظيفة الخامسة بمفردها بدلاً من حساب آخر ، لأن الهاتف تحفة فنية بها العديد من الوظائف ، مثل IP68 المقاوم للماء والغبار والشحن اللاسلكي والشحن العكسي.

google-playkhamsatmostaqltradent