recent
أخبار ساخنة

Truecaller Premium Gold APK v11.14.7 Latest Version | 2021 تطبيق تروكولر بريميوم جولد


تحميل ترو كولر بريميوم 2021
Truecaller Premium Gold APK v11.14.7 Latest Version | تطبيق تروكولر بريميوم جولد


تطبيق ترو كولر Truecaller هو تطبيق لإظهار ومعرفة الأرقام الهاتفية يمكنك من خلاله معرفة الأرقام الهاتفية للمتصلين والغير متصلين كل ما عليك هو إدخال الرقم المراد معرفة بياناته والقيام بالبحث وبعد ذلك سيتم عمل برنامج ترو كولر علي إبجاد جميع البيانات المسجلة للرقم. تطبيق ترو كولر العربي True Caller هو الأول والأشهر في العالم من هذا النوع وهو التطبيق الأول الذي صمم لمعرفة ارقام المتصلين من علي الموبايل أو إيجاد بيانات الأرقام التي تحتاجها وقد إستحوذ علي أكبر نسبة بين مستخدمي الإنترنت من الموبايل أو الكمبيوتر وأسس قاعدة شعبية كبيرة في العالم قد تجاوزت 10 مليون مستخدم في اليوم.

تحميل تطبيق Truecaller Premium GOLD APK- تروكولر بريميوم


كما يدعم التطبيق إنشاء صفحة بروفايل (حساب شخصي) خاصة بك يمكنك إضافة صورتك وبياناتك الشخصية إليها مثل البريد الإلكتروني والعنوان وصفحة الفيسبوك، بحيث يمكن لأصدقائك ومعارفك الوصول إليك بسهولة، كما يمكن عرض صفحات البروفايل الخاصة بالشخص المتصل لعرض المزيد من المعلومات عنهم ووسائل التواصل الأخرى.



مع تروكولر بريميوم للاندرويد تواصل مع أصدقائك بسهولة مع خاصية رسائل Flash حيث يمكنك من خلال تلك الخاصية إرسال الرسائل والإبتسامات والصور ومشاركة الموقع مجانا بينك وبين أصدقائك، حيث تعمل تلك الخاصية تلقائيا فى حالة وجود التطبيق على هاتفك وهاتف أصدقائك.

مميزات تطبيق Truecaller Premium GOLD APK- تروكولر بريميوم


  •  أفضل تطبيق للتعرف على هوية كل من يتصل بك في العالم
  •  حظر المتطفلين و المروجين للمنتجات عن بعد
  •  عرض أسماء الأرقام المجهولة في تاريخ المكالمات
  •  رسائل Flash- مشاركة الموقع، الإبتسامات و الوضعية برمشة لأصدقائك
  •  أعرف متى يكون أصدقاؤك مستعدين للتكلم –  تطبيق ذكي للرسائل القصيرة
  •  أعرف بشكل تلقائي كل رسالة قصيرة مجهولة
  •  أحظر المتطفلين و المروجين للمنتجات عن بعد تلقائياً
  •  أحظر حسب سلسلات الأسماء و الأرقام -Truecaller يدعم الشرائح المزدوجة بشكل كامل!
  • Truecaller لن يرفع سجل هاتفك لجعله عاما أو قابلا للبحث عنه

معلومات اكثر  عن تحميل ترو كولر بريميوم 2021


تروكولر للاندرويد Truecaller Premium هو تطبيق مجاني ذكي يمكن بواسطته معرفة اسم المتصل وصاحب الرقم المجهول، حيث يعمل تطبيق تروكولر مثل دليل هاتف لأرقام الهواتف الأرضية والموبايل ويقوم بالبحث تلقائيا عن رقم المتصل ليظهر الإسم الخاص به والمسجل بقاعدة بيانات البرنامج على شاشة جهازك الاندرويد هاتف او تابلت عند الإتصال.

Truecaller Pro للاندرويد يحتوي على محرك بحث مدمج بدليل الهاتف يمكنك البحث من خلاله عن شخص ما بواسطة الإسم أو رقم الهاتف أو الجوال لمعرفة اسم المتصل أو معرفة رقم المتصل، ويتميز البرنامج بقاعدة البيانات الضخمة التى تضمن لك عثورك على رقم المتصل أو إسم صاحب الرقم المجهول بسهولة.



مع Truecaller Gold للاندرويد سوف تتمكن من حظر المكالمات الواردة من أشخاص مجهولين أو من شركات تسويق والإعلانات وغيرها من الأرقام المزعجة، حافظ على خصوصيتك مع خاصية حظر المكالمات والرسائل من المتطفلين والمزعجين والأشخاص الغير مرغوب بهم.

لتحميل تطبيق Truecaller Premium GOLD APK- تروكولر بريميوم





author-img
mohamed hamad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent