recent
أخبار ساخنة

زيادة عدد اللايكات في الفيس بوك

 


بالطبع زيادة عدد اللايكات في الفيس بوك من الأمور الهامة جداً لدى مُستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عامة وبالأخص مُستخدمي الفيس بوك وما يشغله من حيز لا بأس به من النشاط اليومي للأشخاص، وقد أُصيب العديدين بهوس الحصول على الإعجاب عما يعرضونه من أفكار ومواضيع مُختلفة.

مما دفعهم للبحث مرارًا وتكرارٍا حول التطبيقات التي تُلبي لهم مُبتغاهم وتحقيق العدد المطلوب، لذا نعرض لكم مجموعة من البرامج والتطبيقات التي حازت على رضا مُستخدميها إضافة إلى حمايتها للحساب وتجنُب تعرُضه للحظر، فقط تابعونا..

تطبيق زيادة عدد اللايكات في الفيس بوك FILES

يُعد تطبيق FILKES هو الأكثر شُهرة واستخداماً بين عُشّاق زيادة عدد اللايكات في الفيس بوك ويتم تحميله من متجر جوجل بلاي بُمنتهى السهولة واليُسر وفكرة التطبيق تدور حول تجميع مجموعة نقاط ومن ثم تحويلها إلى لايكات.

يتسم التطبيق بسهولة الاستخدام فبمجرد تثبيته على الجهاز تقوم بتسجيل بيانات حسابك على واجهة التطبيق لتتمكن من الدخول إلى البرنامج، ويُنصح بضبط كافة إعدادات الحماية الخاصة بالحساب وتتمثل في رقم الهاتف والبريد الإلكتروني إضافة إلى إعدادات الحماية الثُنائية.



تطبيق  4 LIKER لزيادة عدد المُتابعين واللايكات للفيس بوك 2020

يُعد تطبيق 4LIKER من التطبيقات الرائعة التي صُممت لتلائم احتياجات مُستخدمي الفيس بوك زيادة عدد الإعجاب والتعليقات لمنشوراتهم اليومية مما يُتيح الفرصة لانتشارها على نطاق واسع، فبمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي والتسجيل باستخدام حساب الفيس بوك تجد زيادة سريعة وملحوظة في عدد اللايكات تصل إلى المئات، وقد صُمم التطبيق بشكل احترافي ليتناسب مع جميع أنظمة الاندرويد القديمة والحديثة.

مميزات تطبيق 4LIKER

  • يتميز التطبيق بسهولة استخدامه وسرعته الفائقة.
  • يُقدم التطبيق جميع خدماته الخاصة بزيادة أعداد الإعجاب بالصور أو المنشورات أو المتابعين مجاناً دون إضافة أي رسوم.
  • يدعم التطبيق جميع إصدارات الأندرويد إضافة إلى تحديثه بصورة دورية مُستمرة ليلائم كافة الأنظمة الحديثة.
  • التطبيق سلس جداً ويخلو من التعقيدات فلا يتطلب التأكيد على صلاحية الروت أو غيرها من المشاكل المُشابهة التي تتطلبها التطبيقات الأخرى.
  • حاز التطبيق على لقب الأفضلية لما له من شهرة عالمية فهو آمن تمامًا ويخلو من الفيروسات ويحمي الحساب من التعرض لعمليات السرقة أو النصب.
  • يتميز بصغر حجمه فلا يستهلك حيز كبير من مساحة الجهاز أو استهلاك البطارية.

رابط البرنامج مقدم من موقع تيك تاو

https://4liker.ar.uptodown.com/android

مواقع زيادة عدد اللايكات في الفيس بوك

بجانب التطبيقات التي يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي انتشر عدد هائل من المواقع التي تُقدم نفس الخدمة، ومن أشهرها:

موقع Auto liker Facebook

من أكثر المواقع العالمية التي حازت على استقطاب فئة ضخمة من مُحبي زيادة اللايكات على منشورات الفيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعي المُختلفة، ما عليك سوى التوجه لصفحه الموقع الرئيسية، ومن ثم قُم بتسجل حساب فيس بوك جديد واضافته لحساب ثانوي، ومن خلال الحساب الثانوي تقوم تحديث الصفحة المُراد زيادة الأعداد بها، ومن هُنا تجد البرنامج يعمل بصورة تلقائية.  

موقع kingdom like

من المواقع ذو الشهرة العالمية وبالأخص في أمريكا وأوروبا ويعمل في جلب عدد هائل من اللايكات ولكن يتطلب الدخول عليه بصورة يومية.

author-img
mohamed hamad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent