recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج سناب شات بلس للاندرويد بدون روت مجانا

تحميل برنامج سناب شات بلس للاندرويد بدون روت مجانا

في هذا الموضوع  نكشف لكم كل الاختلافات بين الاصدار الرسمي وبين هذه النسخة المطورة والمعدلة من برنامج  سناب شات بلس للاندرويد بدون روت من جانب بعض المطورين اولا لن تكون مضطراً الى حذف البرنامج الأصلي من الجوال الخاص بك، ما نقدمه إليكم مجرد أداة إضافية تمنحكم المزايا التالي ذكرها.

تحميل برنامج سناب شات بلس بدون روت  يضمن لك الحصول على ميزات الإصدار الأصلي ’’سناب شات‘‘ مع بعض الإضافات الرائعة التي تفتقر إليها النسخة الأصلية.

فعند تحميل برنامج سناب شات بلس لن تواجه المشكلات التقليدية للإصدار القديم مثل عدم القدرة على الاحتفاظ بالفيديوهات، أو عدم وجود خاصية إرسال مقاطع سناب شاب من الاستديو إلي سناب شات للاندرويد مباشرة.

برنامج سناب شات بلس يوفر تجربة استخدام متميزة بين وسائل التواصل الاجتماعي المشابهة، ويستدرك جوانب النقص التي اشتكى منها المستخدمون سابقًا.

ولكن لأن اصدار سناب بلس 2020 إصدار غير رسمي، اعتمد على تطويرات مطورين خارج الشركة صاحبة الإصدار الأصلي، فقد يحتاج تفعيل بعض هذه الخصائص والميزات إلى عمل ’’روت‘‘ للهاتف.

مميزات سناب شات بلس للاندرويد بدون روت 


  1. خاصية الحفظ في سناب شات : يوجد خيار ضمن مجموعة الخيارات الموجوده داخل  سناب شات بلس للاندرويد والذي يسمى حفظ في سناب شات بلس الذي يساعد الأشخاص في حفظ الصور ومقاطع فيديو سناب شات الخاصه بالأصدقاء إلى الأستوديو الخاص بك وإنشاء ألبومات خاصة باسناب شات يمكن الدخول إليها من على هاتف الأندرويد أو الأيفون كما يمكن تفعيل هذا الخيار للحفظ مباشرة أو الحفظ الفوري وتحديد المكان الذي تقوم بحفظ هذه الأشياء بداخله.

  2. خاصية السنابات المحفوظة : هذه الخاصية تتيح لك الدخول إلى إعدادات البرنامج الخاصه بالوسائط المحفوظة حيث تستطيع إنشاء كلمة مرور لكي تقوم بقفل جميع الميديا المحفوظة ويمكن أيضاً الإطلاع على الصور والفيديوهات المحفوظة من خلال هذه الخاصية التي يمكن التحكم الكامل بها في إيقاف تشغيل سجل السنابات والتحكم في عملية حفظ السنابات على الدروب بوكس كما هو موضح في الصورة التي أمامك.

  3. خيارات صفحة المحادثات : برنامج سناب شات بلس يمكنك من التحكم الكامل في قائمة الخيارات والإعدادات لكي يسهل عليك إستخدام البرنامج وتستطيع تعطيل وتشغيل أي شيء تريده على البرنامج والتحكم في إبقاء المحادثات دائماً أو تعطيل الضغط مع الإستمرار للمشاهدة وإخفاء العداد بالإضافة إلى فتح المحادثات عندما تدخل التطبيق وإظهار أيقونة الإعدادات كل هذه الأشياء يمكن التحكم من خلالها في عملية التشغيل أو القفل الخاصه بكل خيار من هذه الخيارات.

  4. خيارات الستوري : هذا الخيار يوجد به خصائص منها إخفاء الديسكفري وإخفاء مباشر أون لايف للستوري كما يمكن تعطيل التشغيل التلقائي للستوري والتحكم في برنامج سناب شات بلس يتيح خيارات المشاهدة ويمكن التحكم الكامل في درجة الحرارة الوهمي بالدرجة المئوية أو الفهرنهايت ومحرر الفيديو وإمتداد الصور وظهور عداد السرعة MPH داخل سناب شات بلس الجديد للموبايل.

  5. خيارات الكاميرا في سناب شات : من ضمن الخصائص والأدوات الموجودة داخل هذا البرنامج أنه يمكنك التحكم في الكاميرا وفي تعطيل الصوت الخاص بها والسماح بتعطيل الحد من الضوضاء والضغط مع الإستمرار في تصوير الفيديو بالإضافة إلى تحديد مدة تسجيل الفيديو والتي تصل إلى 60 ثانية يمكن أيضاً حفظ الصور من سناب شات ومقاطع الفيديو من خلال هذا التطبيق الأكثر من رائع.

  6. خيارات الرسائل والإشعارات : يمكن الإحتفاظ بجميع الرسائل بشكل تلقائي والتحكم في الزر لا ترسل الزر الأزرق وعدم تلقي خيار أن شخص يكتب لك وخيار لا ترسل أنك جالس تكتب رسالة بالإضافة إلى الإعدادات الخاصه بالإشارات والتي يمكن التحكم الكامل بها من خلال تشغيل أو إيقاف أيقونات شريط الحالة ومسح أشارات عند الخروج والتحكم في نغمات الإهتزاز الخاصه ببرنامج سناب شات بلس ونغمات النظام أيضاً. 

تنزيل  سناب شات بلس للاندرويد snapchat plus apk


author-img
mohamed hamad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent