recent
أخبار ساخنة

برنامج تحميل فيديو من اي موقع 2021

برنامج تحميل فيديو من اي موقع 2021

التكنولوجيا أصبحت قاسم مشترك في كل جوانب الحياة وعشاق الفيديوهات كُثر على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الكثير من الأحيان اثناء التصفح تزداد الرغبة في تحميل فيديو من اليوتيوب أو الانستجرام ويبدأ البحث عن برنامج تحميل فيديو من اي موقع للاندرويد والكمبيوتر لمشاهدة الفيديوهات في وقت لاحق.

تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج


مستخدمي شبكة الانترنت يفضلون تحميل الفيديوهات من كافة المواقع وخاصة من الفيس بوك واليوتيوب لذلك فهم يلجؤون للكثير من البرامج غير الآمنة والتي يمكنها وأن تضر بأجهزتهم ضف على هذا أنها في الكثير من الأحيان تكون مدفوعة لذلك فإن مهمة البحث عن برنامج تحميل فيديو من اي موقع للاندرويد والكمبيوتر بسيطة لتحميل الفيديوهات الترفيهية أو الدينية، الفيديوهات الخاصة بالمطبخ والتي تسهوى الكثير من السيدات.

كذلك الفديوهات الخاصة بالميك اب والعناية بالبشرة والشعر التي تبحث عنها الكثير من الفتيات لذلك فإنه توجد الكثير من المواقع التي تتيح تحميل الفيديو من اي موقع بدون برامج مجانًا.

أهم برنامج تحميل فيديو من اي موقع


Free Make Video Downloader يعتبر من أهم البرامج التي يمكن لمستخدمي الانترنت تحميل كافة الفيديوهات المفضلة لديهم وبمجرد أن يتم نسخ اللينك الخاص بالفيديو ووضعه في المكان المخصص يتم تحويل الفيديو بالصيغة التي يرغبها المستخدم وبالضغط على تحميل يتم تحميل الفيديو على الجهاز سواء كان الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

أهم ما يميز برنامج Free Make Video Downloader أنه سهل الاستخدام، ولا يشكل عبء على ذكرة الهاتف أو الكمبيوتر، أو البي إس بي.

ويتمكن المستخدم من تحويل الفيديو للصيغ التي يدعمها مثل ( Mp3 , MKV AVI , MP4،( WMV.

يتمكن المستخدم للبرنامج من تحميل الفيديوهات من أي من مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك – انستجرام- تويتر)، أو فيديوهات يوتيوب.

ومن خلال البرنامج يستطيع المستخدم تقطيع الفيديو لمقاطع صغيرة لاستخدامها استوري على الواتساب أو الفيسبوك أو انستجرام.

البرنامج مجاني ويعمل على كافة أنظمة الويندوز، كما أنه يعمل بشكل سريع ويتم تحميل الفيديو في ثواني معدودة.

لا يحتوي البرنامج على إعلانات مزعجة.   للتحميل من هنا

كيفية تشغيل برنامج تحميل فيديو من اي موقع


بعد القيام بتحميل البرنامج على الجهاز الخاص عليك بالضغط على Download عليك باختيار اللغة الانجليزية حيث أن الموقع لا يدعم اللغة العربية.

لتثبيت البرنامج على الجهاز وبدء تشغيلها وتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة مثل (يوتيوب، دايلي موشن، ميتاكافي، فايميو) والكثير من المواقع المختلفة.

ويتمكن المستخدم من تحميل أكثر من فيديو في آن واحد يستطيع مشاهدتهم في وقت لاحق عند فتح ملف التحميل.

مواقع متخصصة لتحميل الفيديوهات

توجد الكثير من المواقع التي تتيح تحميل الفيديوهات بدون رسوم ويمكنها تحميل الفيديوهات المحمية والتي لا يمكن تنزيلها على الأجهزة وخاصة من الفيسبوك ولكن بوجود برنامج تحميل فيديو من اي موقع أصبح الأمر سهل

أهم مواقع التحميل التي تتيح تحميل الفيديوهات من موقع مختلفة مثل:


  1.  موقع Keepvid الذي يعتبر من المواقع المتخصصة في تنزيل الفيديوهات المحمية من المواقع المختلفة وبمجرد الدخول للموقع ونسخ لينك الفيديو ووضعه في الخانة المخصصة لتحويل الفيديوهات واختيار الصيغة يتم تحويل الفيديو ويستطيع المستخدم تحميله على الهواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر.
  2. موقع FB Down هو الآخر يتيح تحميل الفيديوهات من اي موقع لمشاهدة بدون انترنت في أي وقت وكل ما عليكم هو أخذ URL الخاص بالفيديو الذي تفضله ووضعه في الخانة الخاصة بموقع FB Down والقيام بالنقر على تحميل وسوف يتم تحويل الفيديو والتحميل المباشر وبالطبع بعد اختيار الصيغة التي ترغبها.
  3.  موقع Instagram Downloader من أكثر المواقع استخدامًا لتحميل الفيديوهات من أي موقع ويهم قطاع عريض من عاشقي تطبيق الانستجرام الأكثر شهرة والذي يرتاده الكثيرين لمشاركة مقاطع الفيديو والصور، وبالطبع يستوقفك فيديو ما على الانستجرام وتريد تحميله لا داعي للبحث كثيًرا فموقع Instagram Downloader يسهل عليك مهمة تحميل الفيديو والصور وخاصة من الانستجرام.
وتستطيع تحديد الصيغة التي تفضلها ليكون عليها الفيديو الخاص بك سواء كانت MP3 أو MP4 وكل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو ولصقه والنقر على تحويل الفيديو بصيغة عالية الجودة

كيف يمكن استخدام برنامج تحميل فيديو من اي موقع


  • · القيام بفتح الفيديو على الشبكات الخاصة بالتواصل الاجتماعي بمتصفح مدمج.
  • · ثم الضغط على تشغيل الفيديو المراد تحميله ومشاهدته بدون الاتصال بشبكة الانترنت.
  • · ثم النقر على تحميل الفيديو بجودة عالية.
  • · (كما يمكن نسخ الرابط الخاص بالفيديو والقيام بلصقه لتحميل الفيديو).

مزايا تحميل الفيديوهات من المواقع


  • إمكانية تصفح الفيديوهات من المتصفح المدمج.
  •  تشغيل الفيديوهات بدون شبكة بواسطة المشغل المدمج.
  •  استطاعة تشغيل الفيديو بنقرة واحدة.
  •  يمكن تنزيل الملفات الكبيرة.
  •  كما يمكن تحميل الكثير من الفيديوهات في وقت واحد وبصورة سريعة.
  •  إمكانية تحميل الفيديوهات عبر شبكة الواي فاي.
  •  المواقع تدعم الصيغ المختلفة للفيديوهات (MP3, M4A, MP4, M4V, MOV, AVI, WMV, DOC, XLS, PDF, TXT).
  •  إمكانية تحميل كاف الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تطبيقات لتحميل الفيديوهات من اي موقع


  1.  تطبيق Videoder

يتوافق برنامج فيديو دير من كافة أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز بالإضافة إلى أنه يدعم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لتحميل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية من الشبكة العنكبوتية.

  1. تطبيق video downloader

يتمكن مستخدمي ذلك البرنامج من تحميل كافة الفيديوهات فالتطبيق يدعم أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وهواتف الأندرويد وبعد أن يتن تنصيبه على الأجهزة يتم تشغيل مقطع الفيديو والضغط على أيقونة تحميل والانتظار حتى يتم تحويل الفيديو ثم القيام بتشغيله.

  1.  برنامج tubesaver
 يساهم هذا التطبيق في مساعدة مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي من تحميل الفيديوهات الخاصة بالصفحات المختلفة فهو مصمم بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها ويتم تحميل البرنامج apk لأجهزة الأندرويد.

  1.  تطبيق Newpipe 

صمم خصيصًا هذا التطبيق لمشاهدة وتنزيل المقاطع المرئية وتخزينها في ذاكرة الهواتف الذكية بصورة سريعة، ويتميز هذا التطبيق بالحجم الصغير ولا يستهلك بطارية الهاتف، ولا يشغل حيزًا كبيرًا في حزم البيانات.

  1. برنامج snaptube

يتمكن عشاق الفيديوهات من تحميل كافة المقاطع المفضلة بدقة وبجودة عالية مع من أهم البرامج والتطبيقات التي تتناسب وأجهزة الأندرويد ويدعم كافة أنظمة التشغيل الأخرى، ويتم تحميل التطبيق باتباع الخطوات التالية:

  •  الولوج إلى موقع سناب تيوب من المتصفح الخاص بكم.
  •  القيام بالنقر على أيقونة تحميل البرنامج باللون الأحمر.
  •  تحميل البرنامج وتنصيبه على الأجهزة ثم القيام باستخدامه في تنزيل وتحميل الفيديوهات المفضلة من أي موقع.

  1.  تطبيق peggo
خاص بالفيديوهات المتوفرة على موقع YouTube و Sound Cloud وهذا التطبيق يتوافق مع أنظمة الأندرويد فقد ويتم تحميل التطبيق وتنصيبه يدويًا.
  1.  تطبيق Tube Mate
تيوب ميت من أفضل التطبيقات التي تدعم الأندرويد للقيام بتحميل الفيديوهات ويوجد على كافة المواقع التي الخاصة بتطبيقات الأندرويد فهو لا يتوفر على متجر Play Store لذلك فهو يتواجد بروابط مباشرة يمكن تحميله من خلالها.




author-img
mohamed hamad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent